نخشى من عدم الوصول إلى الحقيقة بقضية المرفأ وتصرف السعودية خارج إطار العلاقات بين الدول

أشار عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ​حسن عزالدي​ن، إلى أنه “من المهم الكشف عن المعطيات المعروفة حول وصول باخرة النيترات إلى ​مرفأ بيروت​”، موضحاً “أننا مع التحقيق المنصف والدقيق والبعيد عن الإستنسابية”.


ولفت في حديث تلفزيوني، إلى “أننا نطالب بتنزيل أشد العقوبات بحق مرتكب جريمة إنفجار المرفأ”، مؤكداً أنه “يوجد الكثير من المعطيات من حق الناس أن تعرفها”.

وشدد عزالدين، على “أننا نخشى من عدم الوصول إلى الحقيقة”، موضحاً “أننا ندعو لعدم التدخل بالقضاء، وليس لدي معلومات حول تنحي ​القاضي طارق البيطار​”.

وعن الأزمة اللبنانية- ​السعودية​، أكد أنه “ليسن هناك أزمة حقيقة، بل إفتعال أزمة، ونحن بلد مستقل لا نقبل الإبتزاز من قبل أي دولة”، لافتاً إلى أن “التصرف السعودية خارج الحكمة الدبلوماسية، وخارج إطار العلاقات بين الدول”.

وأوضح عزالدين، أن “تصريح وزير الإعلام جورج قرداحي، يُعبر عن رأيه الشخصي، وذلك قبل توزيره”، مشيراً إلى أن “الهزيمة في مأرب هي أحد العوامل، إضافةً إلى أن الأمر أبعد من تصريح، وهذا ما عبر عنه ​وزير الخارجية​”.

وإعبتر أن “الموصع يعالج بالحكمة والدبلوماسية”، لافتاً إلى أن “الإستقالة تتعلق بشخص وزير الإعلام ولا أحد يمكنه ممارسة الضغوطات عليه، فالجهة الذي ينتمي إليها إعتبرت أنه لم يخطئ، إضافةً أن هناك قوى وطنية ترفض الإبتزاز”، مؤكداً أن “الأداء الذي يتم التعاطي فيه غير لائق”.








🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s