إستقالة الحكومة تعني الإنهيار لأن البدائل غير متوفرة


أشار عضو كتلة “الوسط المستقل”، النائب ​​نقولا نحاس​​، إلى أن “رئيس الحكومة ​نجيب ميقاتي​ لا يستطيع لوحده تحمل كل هذا الحِمل”، موضحاً أن “هناك تداعيات كبيرة لقرار قطع العلاقات بين ​السعودية​ و​لبنان​”.

وشدد في حديث تلفزيوني، على “ضرورة إيجاد حلول لهذه المسآلة، لأن لبنان بحاجة إلى كل أصدقائه حالياً”، لافتاً إلى أن “لبنان الرسمي وضع ​سياسة​ النأي بالنفس”.

ورأى نحاس، أن “الخروج من الأزمة يحتاج إلى قيادة، وميقاتي يملكها إضافةً إلى العلاقات المميزة”، مؤكداً أنه “ليس من مصلحتنا إغلاق ​العالم العربي​ في وجهنا بهذا الظرف، فمصحلة لبنان هي الأساس”.

ولفت إلى “أننا ننتظر عودة ميقاتي من الخارج، لمعرفة كيف ستسير الأمور”، موضحاً أن “إستقالة الحكومة تعني الإنهيار لأن البدائل غير متوفرة، وبذلك نضع الإنتخابات في مهب الريح، إضافةً إلى موضوع ​الكهرباء​، و​البطاقة التمويلية​”.

إلى ذلك، أكد نحاس، أن “الإتفاق مع “​صندوق النقد الدولي​” يحتاج إلى 6 أشهر على أقل تقدير، ومع “​البنك الدولي​” إلى أشهر أيضاً، لذلك الأمور تحتاج إلى وقت”، معتبراً أن “عدم وجود دعم سياسي للحكومة لا يساهم في تحقيق أي تغيير أو تقدم”.






🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s