أميركا وإسرائيل لا تريدان أن تكون الحكومة فاعلة في قرار ترسيم الحدود البحرية

لفتت المحامية ​سندريلا مرهج​، إلى “أنني أعتقد ان هناك توافق على اجراء ​الانتخابات النيابية​ من الجميع في مجلس النواب، على الرغم من أن البعض متضرر منها”، معتبرة أن ​الثنائي الشيعي​ ليس من يتحمل مسألة تعطيل الحكومة، مشيرة إلى “أنني اعتقد أن العدو الصهيوني و​الادارة الاميركية​، يريدون إما ان لا تتشكل الحكومة، وقد تشكلت، واما أن لا تكون فاعلة، وخصوصًا في قرار ​ترسيم الحدود​ البحرية الجنوبية”.

وأوضحت، خلال حديث تلفزيوني، أن “مسار ترسيم الحدود البحرية، مسار خطير، وهناك الكثير من المسؤوليات المستجدة، التي أتت لكي تكون أولوية الحكومة، من أجل أن لا يتم تعديل المرسوم 6433، الخاص بترسيم الحدود البحرية الجنوبية”.

وأكدت مرهج، أنه “أن المرسوم لكي يكون له فعالية، يجب أن يصدر بشكل رسمي عن مجلس الوزراء، ولا يحمل أحد مسؤولية القانون على رئيس الجمهورية ​ميشال عون​”، معتبرة أن الأمر يمكن أن يكون خلال يوم واحد، ويعترض لبنان لدى ​الامم المتحدة​ على قيام شركات بالتنقيب عن الغاز في المنطقة المتنازع عليها.







🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s