متمسكان بالعيش المشترك ولن ننزلق لحرب أهلية ولن يكون هناك “بوسطة” جديدة

لفت عضو المكتب السياسي في “​حركة أمل​”، ​حسن قبلان​، إلى أن “الذي جرى اليوم هو عمل اجرامي، ومسؤولية متابعته على أجهزة ال​قوى الأمن​ية، ونحن نثق بقوى الأمن، ويجب أن يقدموا أجوبة عن الذي جرى”.

ورأى، في حديث تلفزيوني، حول وجود بيانين للجيش اللبناني عن الحادثة، أن “من الواضح أن البيان الأول يتصف بالموضوعية، لكن مع وجود ظرف المراعاة والتدخلات، هذه أمور لا تدخل في مصلحة عمل المؤسسات العسكرية”.

وأكد أن “هؤلاء الذين نزلوا إلى الشارع، هم نشأوا بفكر أن يستشهدوا في الجنوب، وكل ما حصل اليوم لن يخرجنا من ثوابتنا، ولن ننزلق إلى حرب أهلية، وعلى قدر حجم الحقد والغل الذي رأيناه، أقول لن يكون هناك “بوسطة” جديدة”.

وشدد على أن “​حزب الله​ وحركة أمل متمسكان بالعيش المشترك، وأمر اليوم محصور بفئة معينة اطلقت النار على متظاهرين سلميين”، مشيرا إلى أن “في أشد لحظات الحزن، نحن متمسكون بالعيش المشترك والحفاظ على الدولة”.

وعن اتهام ​القوات اللبنانية​ بالاعتداء على المحتجين، أوضح أن “نواب القوات اللبنانية هم الذين عبروا عن مسؤوليتهم عن الذي جرى، من خلال تصريحاتهم”، داعيا إلى “النظر الى الكم الهائل من العائلات التي خرجت من ​عين الرمانة​ إلى ​الشياح​، وهذا يدل على التماسك بين المنطقتين”.





🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s