لم يناقش استبدال البيطار ولم يهدد أحد بتوقف الجلسات وتقرر أن يتأجل النقاش لجلسة الغد

أعلن وزير الإعلام ​جورج قرداحي​ أنه تم في مجلس الوزراء “تعيين الدكتور بسام بدران رئيساً للجامعة اللبنانية، تعيين القاضي البرت سرحان والمحامية ميراي نجم عضوين في المجلس الدستوري، تعيين القاضي محمد المصري مديراً عاماً ل​وزارة العدل​، تعيين اعضاء مجلس الأوسمة، السادة: علي حمد، أنطوان شقير، عدنان ضاهر، العميد ميشال أبو رزق، العميد علي مكي، على ان يكون السيد علي حمد عميداً للمجلس”.

وتابع قرداحي في كلمة له بعد الجلسة: “أوضح وزير التربية انه سيعرض على مجلس الوزراء خلال مهلة أسبوعين، اقتراحات بتعيين عمداء كلية ​الجامعة اللبنانية​ وفقاً لترشيحات العام 2018، كما اطّلع المجلس على تعيين القضاة: داني شبلي والياس ريشا وميراي حداد وحبيب مزهر، أعضاء في ​مجلس القضاء الأعلى​، وذلك بناء على اقتراح وزير العدل وموافقة رئيسي الجمهورية والحكومة”.

وعن الجدال الذي حصل خلال جلسة مجلس الوزراء حول المحقق العدلي في قضية انفجار المرفأ القاضي ​طارق البيطار​، أكد قرداحي أن النقاش “كان وديا بين الوزراء وتقرر أن يتأجل الى يوم الغد، وكان هناك تفهم من ​رئيس الجمهورية​ العماد ​عون​ وميقاتي وكان النقاش إيجابيا، ولم يناقش استبدال البيطار ولم يهدد أحد بتوقف الجلسات إن لم يؤخذ بهذا المطلب، ولم نناقش ملف كف يد البيطار”.

وأضاف “سوف يستتبع البحث مع وزير العدل وسوف نتابع هذا البحث، ونحن استمعنا ولم نتخذ موقفا بعد، من جهتي لم أتخذ موقفا ولا وزير الإتصالات لكن نحن في جو هذا النقاش”.






🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s