يجب اجاد طرق لتعويض خسارة القدرة الشرائية للمواطن والمسؤولية تتطلب جهدًا استثنائيا


أشار عضو تكتل “​لبنان القوي​”، النائب ​الان عون​، في حديث تلفزيوني، أنه “يجب تعزيز التضامن الإجتماعي في هذه الفترة من خلال الحصول على دعم المجتمع الدولي وتحديد خطط للحكومة لهذا الغرض بالإضافة الى دور الجمعيات الخيرية والمنتشرين”، لافتًا إلى أنه “يجب اجاد طرق اخرى لتعويض خسارة القدرة الشرائية للمواطن، والحكومة السابقة تأخرت اشهر لحل الموضوع”.

وسأل “لماذا التأخير في ​البطاقة التمويلية​؟”، وتمنى من الحكومة أن “تنجز مشروع تعديل قانون البطاقة التمويلية الذي طالب به البنك الدولي واحالته الى مجلس النواب للتصويت عليه”، معتبرًا أن ” البطاقة التمويلية يجب أن تكون بقيمة 200$ لا 90$ لكن لا إمكانيات لذلك”.

وأكد أن “وتيرة العمل الحكومية يجب ان تكون سريعة، ونحن شد على ايدي الوزراء ولكن المسؤولية تتطلب جهدًا استثنائيًا فلا وقت امام الحكومة الحالية وأطلب من وزرائها العمل بأقسى سرعة”.

واوضح أن “التيار الوطني الحر مرّ بوضع صعب في السنتين الاخيرتين كما كلّ الاحزاب والتيارات، والانتخابات وحدها من تحدد شعبية التيار”، مشيرًا إلى أنه “لو مهما تعرضنا للتجريح والافتراء والإحباط الا اننا مستمرين بنفس الإيمان ونفس العزيمة ولن نستسلم”.








🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s