مستعدون لخوض الإنتخابات بالقانون الحالي وإقتراح خفض سن الإقتراع مطلب شبابي

أشارت عضو كتلة “المستقبل” النائبة ​رولا الطبش​، إلى أن “الإستعدادات للإنتخابات النيابية ستكون جاهزة ويمكن إجرائها قبل موعدها، ونحن جاهزون لها”.

وأوضحت في حديث تلفزيوني، “أننا ضد أي تأجيل أو تمديد للإنتخابات النيابية، وإقتراح خفض سن الإقتراع مطلب شبابي فنحن مع مستقبل ​الشباب​”.

ولفتت الطبش، إلى أن “موقف ​كتلة المستقبل​ من إنتخابات المغتربين كان واضحاً، وليس لدينا مانع من إقرار هذا القانون أيضاً”، مؤكدةً أنه “من حق المغتربين أن يجدوا من يمثّلهم داخل ​لبنان​، خاصة أن الوضع الإقتصادي والمعيشي دفع بالشباب إلى الإغتراب”.

وشددت على “أننا كنا ولا زلنا مع تغيير ​قانون الإنتخاب​، لكن المستقبل جاهز لخوض المعركة بالقانون الحالي وفي أي وقتط، مؤكدةً “الجهوزية لإجراء الانتخابات النيابية، والمرحلة المقبلة توضح أكثر التحالفات التي سنعقدها”.

إلى ذلك، لفتت الطبش، إلى أنه “المهم أن نظهر ما إذا كنا نريد تطبيق النموذج الإيراني أو تطبيق نموذج الدولة الحقيقية، والعروض التي تقدمها إيران ليست من دولة لدولة”، وأكدت أنه “لدينا ثقة بالرئيس ميقاتي، ولكن الرئيس الحريري لم يكن ليرضى لوزرائه أن يخضعوا لفحص دم قبل تعيينهم في مناصبهم”.

وإعتبرت أن “هذا العهد هو أبشع عهد في تاريخ لبنان، وما أوصلنا إلى العتمة هو فشل وزراء الطاقة”.







🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s