عملية نجاح الحكومة غير مضمونة والبعض لا يريد إجراء الإنتخابات في موعدها

أشار المحلل والكاتب السياسي ​جوزيف أبو فاضل​، إلى “أنني أؤيد حكومة ​نجيب ميقاتي​، لأن في داخلها أشخاص نخبويين”، موضحاً أن “ميقاتي يحمل كرة النار بيده، وعملية نجاحهم غير مضمونة”.

وأوضح في حديث تلفزيوني، “أننا في بلد، الـ5 مليون ليرة كمعاش غير كافٍ الآن، فمثلاً صفيحة ​البنزين​ أصبحت نحو الـ210 ألف ليرة، وبذلك إزدادت التكلفة المعيشية للمواطن عمّا كانت عليه”.

ولفت أبو فاضل، إلى أن “هناك بعض الكتل النيابية لا تريد إجراء ​الإنتخابات النيابية​ في موعدها، والتغيير الكبير سيحصل عند المسيحيين”، مؤكداً أن “هناك قوانين أعدها ​مجلس النواب​، لكن الحكومات المتعاقبة لم تقرها، والحكومة ستدير الإنتخابات بالطريقة التي تليق بها لأن سيف العقوبات سيكون مسلطاً عليها”، معتبرا أن “المعركة فتحت من الآن بين ​جبران باسيل​ و​سليمان فرنجية​ و​سمير جعجع​، للإنتخابات النيابية”، لافتا الى أن “​المجتمع المدني​ بأغلبيته يتكل على الخارج من دعم مادي ومعنوي”.

وطالب ابو فاضل “برفع الحصانة عن الجميع”، معتبرا أن هناك “المدعى عليهم يقولون بأن هناك إنتقائية بالإدعاء وإنتقائية بالاستدعاء”.

مطلوب موظفات تنظيفات لبنانيات في منطقه الجناح للعمل بمختبر طبي للتواصل
٨١٩١٤٩٨١
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s