تسلم من جمعية شركات التأمين مذكرة بوضع القطاع وتابع مع ياسين عمل لجنة معالجة أضرار الإهراءات

إستقبل ​وزير الاقتصاد​ والتجارة ​أمين سلام​، وفداً من “جمعية شركات ​الضمان​” برئاسة ​ايلي نسناس​، وتمت مناقشة المواضيع التي تسعى الجمعية إلى معالجتها وسبل إيجاد الحلول لها والتعاون مع ​وزارة الاقتصاد والتجارة​.

بعد الإجتماع، أشار نسناس، إلى أنه “اولاً، هنأنا الوزير سلام بمنصبه الجديد، متمنين له النجاح لما يخدم الإقتصاد الوطني، وتقدمنا بمذكرة تلخص واقع التأمين في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة، وتطرقنا إلى أهم ما ورد في هذه المذكرة، ومنها مشروع القانون المتعلق بتنظيم حركة الاموال “capital control”.

ووضعناه في أجواء المفاوضات الجارية مع نقابات الأطباء و​المستشفيات​ والمختبرات حول دخول المؤمنين إلى المستشفيات بعد الإنهيار الحاصل في سعر الصرف”، شاكراً للوزير “تجاوبه مع إقتراحات الجمعية”، متمنياً له “النجاح في مهمته الشاقة”.

من جهته، شدد سلام على “ضرورة الحفاظ على قطاع الضمان وإشراك الجمعية في وضع الحلول لمعالجة أزمات المرحلة الراهنة، خصوصاً في ظل تردي الاوضاع الاقتصادية وإرتفاع ​سعر الدولار​ وقضية إنفجار ​مرفأ بيروت​”.

وتابع سلام مع وزير البيئة ​ناصر ياسين​ عمل اللجنة الفنية المشتركة لمعالجة تداعيات الأضرار التي أصابت الإهراءات نتيجة إنفجار مرفأ بيروت، والتي أصدرت تقريرها الأولي ويتضمن إقتراحات الحلول بحسب الأولوية لمعالجة تداعيات هذه الاضرار.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s