الإعــلامــي ‏ســالــم زهــران:هل المطلوب تحويل ملف انفجار المرفأ الى إشكال اسلامي مسيحي؟

  • لماذا يتعاطى المحقق العدلي الحالي وكذلك السابق في قضية انفجار المرفأ مع القضاة المسؤولين في القضية بليونة بينما يتعاطى مع السياسيين بحزم اكبر؟
  • ‏التركيز في مجمل التحقيقات في انفجار المرفأ هو على الاهمال الوظيفي بينما الحقيقة في مكان آخر عند كيفية وصول هذه النيترات الى بيروت وكيفية انفجارها.
  • ‏هناك أسئلة مريبة اهملها القضاء في قضية انفجار المرفأ وهناك نوع من الاستنسابية في الملفّ.
  • ‏لماذا تراجع القاضي بيطار عن استجواب وملاحقة وزارء العدل والدفاع فيما ابقى فقط على وزارء الاشغال والمال على عكس القاضي صوان؟ هل المطلوب تحويل ملف انفجار المرفأ الى إشكال اسلامي مسيحي؟ هناك من يدفع التحقيق الى مكان مريب.
  • انصح القاضي بيطار بتوسيع دائرة الاستجوابات والملاحقات واعتقد ان حزب الله والقوات اللبنانية سيكونان خارج هذه الدائرة لأن لا وزراء دفاع وعدل واشغال ومال لهما.
  • سعد الله الصلح أقدم على تخزين نيترات الامونيوم داخل شاحنة من نوع مرسيدس في بعلبك بشكل مموه ومغطاة بأكياس التبن وبالتالي السؤال هنا لماذا هذا التمويه لو انّ هذه الكمية المضبوطة مطابقة لمعايير نسبة الازوت المعمول بها في الزراعة؟
  • الوثيقة تؤكّد انّه تمّ ضبط فتيل بطول 200 متر وسلاح حربي داخل مؤسسة سعد الله الصلح وجرى توقيف ابنه واثنين من العاملين فيها احدهما من الجنسية السورية.
  • لا اعتقد ان حزب الله قد طلب نقل ملف نيترات بعلبك من شعبة المعلومات الى مخابرات الجيش والمنطق يقول ان القوات اللبنانية هي التي كانت تشتكي من انّ التحقيق لدى شعبة المعلومات.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s