اللقاء التشاوري سيمنح الحكومة ثقة مشروطة بالإنجاز والشفافية والصدقية

أشار عضو “​اللقاء التشاوري​” النائب ​عدنان طرابلسي​، خلال جلسة اعطاء الثقة للحكومة، إلى أنه “واخيرًا ابصرت الحكومة النور بعد عتمة سياسية استغرقت سنة وشهرًا”، لافتًا إلى أنه “لن نقبل الا بحكومة عمل وامل واصلاح وعزم، ولا نريد حكومة صراعات سياسية ونكايات تعطيلية”.

وأوضح أن “هناك اسباب عديدة ادت إلى الانهيار، اهمها الحجم الكبير للدين العام بسبب الفساد المستشري في مفاصل الدولة، وعدم تقديم الموازنات السنوية”، مؤكدًا أن “الحصار الداخلي هو أشد ايلامًا وفتكًا والحديث في هذا يطول والشعب اللبناني يريد الحلول وتنفيذ الوعود”، مشيرًا إلى أن “امكانية الخروج من الأزمة متوفرة ولكنها بحاجة الى قرار سياسي يضرب الفساد والهدر وسوء الادارة في جسم الدولة الذي اوصلنا الى كارثة انفجار المرفأ”.

واعتبر أنه “نريد الحق ولا نريد الكيديات والحكومة مطالبة بأن لا تدمر الفقراء برفع الدعم دون بدائل سريعة، والعمل على كشف الفساد ومحاسبة الفاسدين بالاضافة الى استعادة الاموال المنهوبة، والحكومة مطالبة فورًا بوضع خطة للكهرباء والمياه والنقل المشترك والقطاع الصحية والتربوي”.

وعن المحروقات اشار إلى أنه “فلتأتي المحروقات من اي دولة صديقة او شقيقة ونشكر كل دولة تساعد لبنان”، معتبرًا أن “سنحكم على هذه الحكومة بناء على افعالها وسنمنحها ثقة مشروطة بالشفافية والمصداقية واللقاء التشاوري بما يمثله سيراقب الحكومة وينتظر النتائج”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s