بياننا بمثابة إخبار

أصدر تجمع الاساتذة المستقلين في الجامعة اللبنانية بياناً استغرب فيه المحاولات المشبوهة من قبل بعض منتحلي صفة الحراك في الجامعة والرامية الى تسهيل السطو على عائدات المشروع الخارجي المتعلق بفحوصات كورونا على المعابر الحدودية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة.

ونبه تجمع الاساتذة المستقلين في الجامعة من قيام بعض الجهات من اصدار بيانات تتناول  عائدات المشروع الخارجي المتعلق بفحوصات كورونا على المعابر الحدودية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، بهدف حرف الوقائع عن قيام مصرف لبنان و الوزارات المعنية بالسطو على العملات الصعبة الناجمة عن المشروع المذكور وتحويل نسبة منها فقط الى حساب الجامعة اللبنانية على سعر المنصة.

واشار التجمع ان هذه المحاولات والبيانات التي تحمل عناوين الحراك وشعارات المحاسبة ترتبط بشكل فاضح ببعض الجهات التي تهدف الى اضعاف الجامعة الوطنية وحرمان الاساتذة والطلاب من عائدات المشروع المذكور  عبر تخصيصه لصالح بعض الشركات والجهات الخاصة.

وختم التجمع بيانه بمطالبة القضاء باعتبار بيانه بمثابة إخبار واجراء التحقيقات اللازمة لتحديد الجهات التي تصدر هذه البيانات واظهار صلاتها ودوافعها المشبوهة، وكذلك التوسع بالتحقيق توصلاً لتحويل كافة عائدات المشروع الى الجامعة وبالعملة الصعبة.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s