أصحاب المولدات لوزير الاقتصاد: “مش حرزانة”

بعدما أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه قرارا يلزم اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة، وعلى نفقتهم، تركيب عدادات الكتروميكانيكية للمشتركين لديهم، قال رئيس تجمع أصحاب المولدات عبدو سعادة لـ”لبنان 24″: “ان الامور لم تعد تسير بالشكل الصحيح، وبالعامية نقول لوزير الاقتصاد (مش حرزانة) اي انه وفي حال تم رفع الدعم بشكل كلي عن المازوت فإننا جميعا ذاهبون الى العتمة الشاملة من دون ادنى شك.

فأصحاب المولدات الذين هم بحاجة اليوم الى ما يقارب الـ 100 مليون ليرة لتأمين المازوت، سيصبحون بحاجة الى ما لا يقل عن 500 مليون ليرة عند رفع الدعم في حال بقي سعر الصرف في السوق الموازية على ما هو عليه اليوم.

ويضيف سعادة “رفع الدعم سيضع الناس امام عجز في تأمين التكلفة الشهرية لحاجتهم من مولدات الكهرباء، وبالتالي ستطفأ مولداتنا قسرا، وفي هذا الاطار اقول لوزير الاقتصاد
(الضرب بالميت ما بأثر فيه) وفي هذا البلد كلنا اموات دون استثناء”.

ويختم سعادة “قبل اقرار رفع الدعم فليذهبوا الى تأمين الكهرباء 24 على 24، والا فستكون العتمة سيدة الموقف من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s