لا علاقة لنا بمخزّني المحروقات ونطالب الأجهزة المعنية أن تقوم بدورها على أكمل وجه

لفتت الدائرة الإعلاميّة في “​حزب القوات اللبنانية​”، إلى أنّ “بعض وسائل الإعلام المشبوهة، وبعض الأقلام الرخيصة، وبعض ​وسائل التواصل الاجتماعي​ المعروفة الانتماء، دأبت في الأيّام الأخيرة على محاولة إلصاق تهم بـ”القوّات اللبنانيّة” هي منها كلّيًّا براء، وذلك من خلال الإدعاء بأنّ بعض مخازن المحروقات الّتي تُكتشف من قبل ​القوى الأمنية​ هي لـ”القوّات اللبنانيّة” أو بتغطية من “القوّات اللبنانيّة”.

وأشارت في بيان، إلى “أنّها في مواجهة حالة الافتراء هذه، الّتي ليست الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة، يهمّها أن توضح الحقائق الآتية:

-أوّلًا، إنّ “القوّات اللبنانيّة” كانت أوّل مَن طالب وما زالت تطالب يوميًّا بتحرير ​أسعار المحروقات​، من أجل وضع حدٍّ للتهريب الممنهج المتواصل.

-ثانيًا، إنّ “القوّات اللبنانيّة” تطالب الأجهزة المعنيّة، الأمنيّة والقضائيّة، أن تقوم بدورها على أكمل وجه ممكن.

-ثالثًا، إذا صحّ ما يُذكَرُ في بعض وسائل الإعلام عن تاجر من هنا أو صاحب محطّة من هناك ينتمون لـ”القوّات اللبنانيّة” واكتُشفت لديهم مخازن من المحروقات، فهذا شأنهم وشأن القوى الأمنيّة والقضائيّة المعنيّة، ولا علاقة لـ”القوات” بهم في هذا الإطار.

-رابعًا، تتحدّى “القوّات اللبنانيّة” أيًّا من تلك الأقلام، أو وسائل الإعلام، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أن تُقْرِنَ الكذبة بحدٍّ أدنى من الأدلّة وتعطي واقعة واحدة لتدخُّل “القوّات” مع أيٍّ من الأجهزة الأمنيّة لتغطية أيٍّ كان”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s