هناك جهات أقنعت ميقاتي بإرجاء إعلان اعتذاره لما بعد جلسة مجلس النواب اليوم

لفتت مصادر متابعة، في حديث إلى صحيفة “الأنباء” الكويتيّة، إلى أنّ “انحباس التفاهم بين رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة المكلّف ​نجيب ميقاتي​، داخل قمقم طموحات رئيس “التيار الوطني الحر” النائب ​جبران باسيل​، والثلث المعطل، وهذا أريده من الوزراء وهذا لا أريده، أعاد عقارب ​تأليف الحكومة​ إلى الوراء”.

وأكّدت المصادر عينها أنّ “ميقاتي كان ميّالًا لإعلان اعتذاره، قبل عقد اللقاء الثاني عشر مع الرئيس عون أمس، لكن ثمّة جهات أقنعته بأنّ يرجئ ذلك إلى ما بعد ​جلسة مجلس النواب​ اليوم، حيث نهاية مهلة التأليف الّتي وضعها لنفسه، خصوصًا أنّ جلسة اليوم قد تكون الأخيرة لمجلس النواب الّذي تنتهي ولايته بعد 6 أشهر”.

وذكرت أنّ “ميقاتي كان يستعدّ لزيارة الرئيس عون أمس الأوّل الأربعاء لإنجاز اللائحة الحكوميّة، لكنّ تنقيحات نقلها إليه المدير العام للقصر الجمهوري أنطوان شقير، أَوحت بأنّ الرئيس عون وفريقه الرئاسي يريدان الحصول على 10 وزراء، لا 7 كما يفترض، ما أدرك معه ميقاتي أنّ شهوة الثلث المعطّل مازالت تراود هذا الفريق”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s