إذا لم يتصالح الحريري مع السعودية سيذهب إلى متاحف التاريخ

رأى رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق ​وئام وهاب​ في حديث تلفزيوني أنه “إذا لم تتم معالجة الجريمة في ​خلدة​ ستكون هناك نتائج خطرة،

وأنا اجتمعت اليوم مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق ​وليد جنبلاط​ وبحثنا في تداعيات حادث خلدة وكيفية المساعدة على المعالجة”.

من جهة أخرى، شدد على ان ” لا شيء يضاهي جريمة ​انفجار مرفأ بيروت​ وهي نتيجة تراكمات طويلة، ويجب الضغط لإصدار أحكام قضائية وليس شعارات أو لافتات”، لافتا إلى ان “المعطيات المتعلقة بانفجار مرفأ بيروت واضحة ولكن ممنوع قولها، وهناك قرار أميركي وغربي بمنع الإعلان عن هوية أصحاب الأمونيوم في مرفأ بيروت”.

وعن ملف تشكيل الحكومة، قال: “لم تنتف أسباب عدم ​تأليف الحكومة​ ولم يحدث أي تقدم على الإطلاق”، معتبرا انه “إذا اعتذر رئيس الحكومة المكلف ​نجيب ميقاتي​ فالأمور ستكون خطرة جداً وسعر صرف الدولار قد يصبح بلا سقف”، وأضاف “رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ لديه مشاكل مع ​السعودية​ ولا أعتقد أنه سيعود إلى ​رئاسة الحكومة​، وإذا لم يتصالح الحريري مع السعودية ويستفيد مستقبلاً من المصالحة السعودية – السورية سيذهب إلى متاحف التاريخ”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s