ميقاتي سيستند الى صيغة الـ24 وزيرًا لكن بدون الدخول في التصنيفات السياسية

أمل عضو ​اللقاء الديمقراطي​ النائب ​وائل أبو فاعور​ في حديث تلفزيوني أن “يتمكن رئيس ​الحكومة​ الأسبق ​نجيب ميقاتي​ عند تكليفه في الوصول الى خلاصات مشتركة وايجاد حلول من أجل ​تشكيل الحكومة​”، مشيراً الى أن “كل الفرقاء يعلمون انهم باتوا يخجلون بأن يلتقوا بالناس، نتيجة المعاناة التي يعيشها المواطن اللبناني”.

وطلب أبو فاعور من كل الفرقاء “التنازل للتوصل الى هذه التسوية، كما أن ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ مطالب بتخفيف سقف شروطه لانه مسؤول عن كل البلد وعليه ان يلاقي الايجابية بايجابية أيضًا”، لافتا الى أن “رئيس ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ النائب السابق ​وليد جنبلاط​ سيقدم كل الدعم لميقاتي الى الحد الاقصى ويتمنى على كل الاطراف تقديم كل التسهيلات”.

وأكد أن “ليس لدينا أي مطالب وشروط وأمور خاصة بنا”، موضحا أن “ميقاتي لا يريد وزراء لنفسه، بالتالي لا يريد من الاطراف الاخرى ان يطلبوا وزراء، وفي مسألة الحركة العامة للتشكيل سيتند الى المبادرة الفرنسية والقضايا التي تم تحريكها سابقا كفكرة الـ24 وزيرًا، لكن لا يريد أن يدخل في تصنيفات وتوزيعات سياسية كي لا يعود الى المربع الأول”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s