اعتذار الحريري هو اعلان عن عجز هذه المنظومة لانتاج السلطة ومعالجة الازمات

حمّل النائب ​أسامة سعد​ الطبقة السياسية الحاكمة مسؤولية اي فوضى اجتماعية او توتير امني بعدما وصل الافق السياسي الى ابواب مسدودة، لافتناً إلى أن “المطلوب تشكيل حكومة انقاذ وطني تتحمل المسؤولية الانتقالية وتعبر بالبلد من الازمات المستفحلة الى واقع سياسي جديد، بعد ان صادرت القوى الحاكمة الحياة السياسية واوصلتنا الى ما نحن عليه الان”.

ودعا سعد إلى “تحصيل حقوق الناس المهدورة بمختلف الاتجاهات والاعتذار اليوم يضيف اليها تحديات كبيرة لجهة المخاوف من انهيار الامن، وهذا الامر يتحمل مسؤوليته قوى السلطة”، محذراً “هؤلاء من ان الشعب سيحاسبكم وقد هددتم حياته ومعيشته وأمنه ويعيش في الجحيم”.

كما أكد أن “الذين اوصلونا الى هنا لن ينقذوا البلد وهم غير مؤهلين هم يتحملون كاملا المسؤولية واي نقطة دم تنزل على الارض”.

وأوضح أن “اعتذار رئيس الحكومة الأسبق ​سعد الحريري​ عن ​تشكيل الحكومة​ كان امرا متوقعا، ونحن الان نعيش تداعياته، ونخشى من تفلت امني وانفجار اجتماعي، سيما وان الازمات بلغت ذروتها ونحن امام سيناريو فيه المزيد من تدهور الاوضاع على كل الصعد الامنية والاجتماعية والاقتصادية والمعيشية”.

ورأى أن “اعتذار الحريري هو اعلان عن عجز هذه المنظومة لانتاج السلطة ومعالجة الازمات”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s