تعيين مدير موقت لـ”تلفزيون لبنان” في عهدة هيئة القضايا وقضاء العجلة

لفت مكتب وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ​منال عبد الصمد​، تعقيبًا على “جملة المغالطات الّتي وردت في عدد من المقالات الصحفيّة حول تعيين مدير موقّت لتلفزيون ​لبنان​”، إلى “أنّه يهمّه أن يوضح أنّ عبد الصمد لجأت إلى هذا الإجراء، بعد تعذّر تعيين مدير عام أصيل وأعضاء مجلس إدارة لهذا المرفق العام نظرًا لاستقالة الحكومة، حيث لم يعد ممكنًا إتمام المرحلة النهائيّة الموضوعة بحسب آليّة التعيين، والّتي هي مرحلة إجراء المقابلات مع الّذين استوفوا الشروط الّتي تمّ تحديدها وتأهلوا إلى المرحلة النهائيّة، ليُصار إلى اختيار مدير عام وأعضاء مجلس إدارة من بينهم”.

وأوضح في بيان، أنّ “رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​، الّذي أطلعته وزيرة الإعلام على الملف، وافق على اللجوء إلى قضاء العجلة لتعيين المدير الموقّت، بالاستناد إلى النصوص القانونيّة المرعيّة الإجراء في هذا الإطار، من دون أيّ ملاحظات. كما أطلعت وزيرة الإعلام الجهات الأخرى المعنيّة بالملف”.

وأشار المكتب إلى أنّ “ملف تعيين مدير موقّت لـ”​تلفزيون لبنان​” هو في عهدة هيئة القضايا وقضاء العجلة. وبالتالي، إنّ التكهّن باسم المدير الموقّت هو في غير محله، والحديث عن مقايضات بين ​رئاسة الجمهورية​ و​وزارة الإعلام​ هو من نسج الخيال”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s