قررنا عدم تعبئة مازوت من السوق السوداء وان لم يصلنا سنطفئ مولداتنا

قررنا عدم تعبئة مازوت من السوق السوداء وان لم يصلنا سنطفئ مولداتنا

أعلن رئيس تجمع ​أصحاب المولدات​ الخاصة عبدو سعادة، أننا “كأصحاب مولدات لم نذهب الى التقنين الّا غصبا عنّا، ونحن قلنا من لا يستطيع ان يؤمن مازوتا فليقنّن ومن يتمكن من تأمين ​المازوت​ فليشغل مولداته”.

وأكد في مقابلة تلفزيونية، أن “شركتي كورال وليكيوغاز الشركتان الوحيدتان اللتان اعطتانا مازوتا لنشغل مولداتنا في كل ​لبنان​”، لافتا الى أننا “نحتاج 5 مليون ليتر من المازوت يوميا مع الحاجة حاليا والشركتان لا تتمكنان من تأمين كامل الكميّة التي نحتاج، خصوصا أننا في الآونة الأخيرة بتنا نشهد قطعا للكهرباء يصل الى 22 ساعة في اليوم في بعض المناطق”.

وأوضح سعادة أن “الكلام عن اننا نرفع الصوت ليس لأننا مقطوعون من المازوت بل لنرفع التسعيرة كلام ظالم، وسبق وقلنا ان مخزوننا لا يكفي اكثر من 48 ساعة ونحن ونحاول ان نمدّد هذه المهلة على قدر ما نستطيع، وهناك تقنين يصل الى 6 و8 ساعات بظلّ عدم وجود مازوت”.

وأضاف: “يعبئون المازوت بـ50 الفا في الكثير من المناطق ويعانون من انقطاع المازوت وما نقوله أن أعطونا مازوت كي لا نطفئ الموتيرات”، معلنا أنه “اتخذنا قرارا ان لا نعبّئ مازوتا من السوق السوداء.. وان لم يصلنا المازوت سنطفئ مولداتنا”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s