لقد وصلتم جميعاً الى الاسفل الشعب آت

لقد وصلتم جميعاً الى الدرك الاسفل الشعب آت

أشار أمين الهيئة القيادية في ​حركة الناصريين المستقلين المرابطون​ العميد المتقاعد ​مصطفى حمدان​، الى أن “الجريمة البيئية الموصوفة والمناظر المروعة لنفوق عشرات الاطنان من الاسماك التي شاهدها كل الناس في ​بحيرة القرعون​، والعراضات الاعلامية الممجوجة على شواطئ البحيرة من وزراء ونواب، والتبريرات المعيبة الكاذبة لهذه الجريمة، والتهرب المفضوح لوزير ​البيئة​ ​دميانوس قطار​ من تحمّل مسؤوليته في قضية بيئية هامة تستدعي تدخله المباشر، وتغطية رئيس ​حكومة​ تصريف الاهمال ​حسان دياب​ لهذا الاهمال الجنائي بصمته المشبوه”.

وتابع :”كما أن التصريحات المهمة للنائب ​عاصم عراجي​ عن الهدر الحاصل في ​الاموال​ المرصودة لتنظيف مجرى الليطاني بمليارات الدولارات، مما أدى إلى تلوث بيئي خطير على ضفاف النهر وفي بحيرة القرعون، أدى الى انتشار ​اصابات​ عديدة ب​السرطان​ بين المواطنين في ​منطقة البقاع​”.

واضاف : “إن هذا المشهد المرعب لم يحرك فيكم ضميراً يا مجلس ​القضاء​ لاتخاذ القرار بمحاسبة من تخلى من ​القضاة​، القيام بواجبه القانوني، وفتح ​تحقيق​ جدي لإحقاق الحق للمواطنين المتضررين، وفتح التحقيق مع المسؤولين عن هذا الإهمال الجنائي واللصوص الذين نهبوا ​المال​ العام، ومن يُثبت التحقيق مسؤوليته في هذه الجريمة. ‏لقد وصلتم جميعاً الى الاسفل، وحساب الشعب آت”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s