العقَبات الحكومية ما زالت على حالِها ومتوقفة عند باسيل

العقَبات الحكومية ما زالت على حالِها ومتوقفة عند باسيل

نفت مصادر ​بكركي​ لـ “الجديد” أن يكونَ البطريرك الماروني مار بشارة ​الراعي​ قد تبلّغَ مِن النائب ​جبران باسيل​ عودتَه إلى حكومةٍ مِن ثمانيةَ عَشَرَ وزيراً، واكدت البطريركية أنها لا تتدخّلُ في الأعداد إنما تَحرِصُ على نوعيةِ ​الحكومة​ِ لتكونَ مِن الاختصاصيينَ غيرِ الحزبيين، ومن دونِ أثلاثٍ معطِّلة، وتنهمكُ في إنقاذِ الشعبِ اللبنانيّ، ولا يكونُ مشروعُها انتخاباتِ رئاسيةِ الجُمهورية، لذلك فهو يضغطُ في اتجاهِ عودةِ اللقاءاتِ بينَ شريكي التأليف أي بينَ ​الرئيس ميشال عون​ ورئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​.

وعلِمت “الجديد” أنّه بعد زيارةِ البطريركِ الراعي قصرَ ​بعبدا​، لبى الوزير السابق ​غطاس خوري​ دعوة البطريرك والتقاه، وقالت المصادرُ إنّ العقَباتِ ما زالت على حالِها ومتوقفةً عندَ النائب جبران باسيل، وعندما يصبحُ في عُهدةِ البطريركيةِ معطياتٌ حكوميةٌ جديدةُ تضعُها أمامَ الفرقاءِ السياسيين. وختِمُت المصادرُ بأنّ البطريركَ يَسعى لإيجادِ حلٍّ معَ رئيسِ الجُمهورية ولكنْ بغيابِ باسيل لا يُعلمُ ما إن كانت هذه المساعي ستؤدّي الى نتائج.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s