إجراءات جديدة تخص القادمين إلى لبنان

إجراءات جديدة تخص القادمين إلى لبنان

أصدر المدير العام للطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت المهندس فادي الحسن تعميمًا حمل الرقم 2/15 إلى كل شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية العاملة في المطار جاء فيه: “إلى جميع شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية العامة في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت ( حول الاجراءات المتعلقة بالركاب القادمين الى لبنان)، إلحاقاً بالتعميم رقم 2/7 تاريخ 27/01/2021”.

يُعفى الركاب الراغبين بالقدوم إلى لبنان والذين مر على تلقيهم الجرعة الثانية من لقاح 19 – كوفيد فترة لا تقل عن 15 عشر يوماً من جراء فحص PCR في الدول القادمين منها، ويخضعون لفحص PCR عند وصولهم الى مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت وفقا للالية المحددة في التعميم رق 2/7 “.

يطبّق هذا الاجراء على الركاب الذين تلقوا الجرعة الثانية من اللقاح في لبنان أو إحدى الدول التالية: الولايات المتحدة الاميركية – كندا – استراليا – نيوزيلندا – دول اوروبا – دول اسيا – مصر – الجزائر – المغرب وتونس.

ويطلب من جميع الشركات التقيد بمضمون هذا التعميم والبدء بتطبيقه على الركاب الذين يصلون الى مطار بيروت ابتداءً من 17/4/2021.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s