حجزنا 15000 جرعة إضافية وسنستلمها تباعا

حجزنا 15000 جرعة إضافية وسنستلمها تباعا

اعلن النائب ​ميشال ضاهر​، في بيان له، عن “انتهاء المرحلة الاولى من عملية التلقيح في زحلة وقضائها السبت من قبل مؤسسة ميشال ضاهر الاجتماعية، ونتمنى من كل الذين تلقوا الجرعة الاولى من ​اللقاح​ المضاد ل​فيروس كورونا​ العافية و​الصحة​ الدائمة”.

وأضاف: “أؤكّد وأعد أهلي في زحلة وقضائها ان عملية التلقيح مستمرة وستشهد تصاعدًا خلال الأيام والاسابيع القادمة حتى تصل الى جميع ابناء ​القضاء​. وأبشر اهلي اننا تمكنا في الايام القليلة الماضية من تلقيح أوّل 20% من اصل 10000 جرعة ​سبوتنيك​ الروسية، التي اشتريناها و تعاقدنا على استلامها، وسنتابع عملية تلقيح جميع المسجّلين على منصّتنا نهاية الاسبوع المقبل بعد استلام باقي الكمّية. ونظرا للحاجة الملحّة، قمنا بحجز 5000 جرعة اضافية ليصبح العدد الاجمالي 15000 جرعة سوف نستلمها تباعا”.

وتابع ضاهر: ” سأعمل بالسرعة التي اعتمدناها على متابعة عملية التلقيح فور استلام الكمية المتبقية في القريب العاجل، وأعاهدكم أنني لن اتوقف عند هذا العدد من ​اللقاحات​ ولن أتوانى عن شراء المزيد من اللقاحات طالما ان هناك من محتاج لها”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s