اتصالات للمعنيين بتشكيل الحكومة وجهود بري جارية على قدم وساق

اتصالات للمعنيين بتشكيل الحكومة وجهود بري جارية على قدم وساق

أفادت مصادر ​قناة المنار​ أن “اتصالات جرت ب​الساعات​ الماضية شملت أكثر من جانب بعملية تأليف ال​حكومة​ وجهود رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ جارية على قدم وساق وتعاون وتبني من العديد من الجهات اللبنانية منها الحزب التقدم الإشتراكي و​البطريركية المارونية​، تحت عنوان حكومة إختصاصيين من 24 وزيرا كل وزير لديه حقيبة”.

ولفتت المصادر للقناة الى أنه “يتفاعل المشاركون بعملية التأليف معه وقد تظهر نتائجه في الأيام المقبلة وبري مصر على اكمال”.

وأشارت الى أن “كل ما يقال عن حراك فرنسي بالمسألة اللبنانية هو معلومات غير مؤكدة فرنسية، فالفرنسيون وجهوا دعوات لجهات لبنانية ل​فرنسا​ والدعوات قائمة لكن المواعيد لم تحدد بصورة نهائية، وقد تحسم باليومين المقبلين، وإن رأينا توجها لطرف لبناني لفرنسا والإعلان عن الزيارة ما يعني أن الحراك الفرنسي جديا”.

وأكدت أن “الحراك يحاول استكمال الجهود الداخلية وخصوصا مبادرة بري، والجهود الفرنسية ستكون تجاه العقبات المتبقية، وبعض التفاصيل التي ترد تجافي حقيقة ما يجري في الكواليس”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s