ننقل يومياً حوالي 150 إلى 175 مصاباً بكورونا إلى المستشفيات

ننقل يومياً حوالي 150 إلى 175 مصاباً بكورونا إلى المستشفيات

أشار الأمين العام للصليب الأحمر ​جورج كتانة​، إلى أن “معدل نقل الإصابات اليومية ب​فيروس كورونا​ إلى المستشفيات هو من 150 إلى 175 شخصاً، والنسبة الأكبر هي في ​محافظة جبل لبنان​ التي تعاني من أعداد إصابات عالية”.

وأوضح كتانة، خلال حديث تلفزيوني، أنهم “يضعون خطة مهمة يتم تجربتها، لنتساعد مع المواطنين والوزارات المعنية لمساعدة المواطن في منازلهم قبل نقلهم إلى المستشفيات، التي نتمنى عليها التجهز أكثر، توازياً مع التزام أكبر من المواطنين كي لا نعود لما حصل في كانون الثاني حين كنا ننقل 300 حالة يوميا”.

كما أكد أن “الارتفاع بالإصابات عائد لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية، فنحن دائماً نقول أن هناك “استلشاق”، بالتالي يجب أن نبدا بالمواطن للتخفيف من الحالات والاصابات التي تكون بمعظمها بين صغار السن، في وقت يتم تلقيح الكبار بالسن”.

وأفاد بأن “معدل نقل الإصابات اليومي انخفض في السابق إلى حوالي 90 إلى 110 إصابات، ولكن عادت وارتفعت، كما أن التجمعات خلال الاعطال وخلال شهر رمضان، من الممكن ان تفاقم الأزمة وهناك المشكلة الكبيرة”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s