لاعادة خيار المقاومة والرهان على قيامة أمة بعثرتها الحسابات الضيقة

لاعادة خيار المقاومة والرهان على قيامة أمة بعثرتها الحسابات الضيقة

اعتبر المكتب السياسي لـ “​حركة أمل​”، أنه “في يوم الأرض، سطر أبناء الشعب ال​فلسطين​ي داخل الخط الأخضر ملحمة جهاد مضافة إلى سجل ملاحم ​المقاومة​ والنضال، بتمسكهم بأرضهم التي توارثوها عن الآباء والأجداد، وخاضوا من أجلها المواجهات مع المحتل الصهيوني مانعين إياه من مصادرة أملاكهم، مؤكدين أن حقا وراءه مطالب لن يضيع، مقدمين درسا في الصمود والثبات، معلنين أن الذين بقوا داخل الخط الأخضر فيما يعرف بمناطق “الثمانية والأربعين”، هم حراس الأرض وعروبتها وضمانة الحق التاريخي، وهم الهاجس الذي يؤرق العدو”.

ولفت المكتب السياسي، في بيان لمناسبة “يوم الأرض”، إلى أنه “في يومهم، يوم عروبة فلسطين التاريخية، يطلبون من أشقائهم الوحدة وبناء المؤسسات التمثيلية وإعادة خيار المقاومة والرهان على قيامة أمة بعثرتها الحسابات الضيقة والرؤى القاصرة”. وأكد أنه “لمدن الناصرة وأم الفحم وكفرقاسم وأخواتها في مدن وقرى الداخل، ألف تحية نضالٍ وجهاد، من المحرومين في أرضهم إلى الصامدين في أرضهم، وللممسكين بجذوة النضال من أجل العودة”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s