هناك فضائح وأرقام مهولة تشير لأماكن الخلل بمؤسسة كهرباء لبنان

هناك فضائح وأرقام مهولة تشير لأماكن الخلل بمؤسسة كهرباء لبنان

أشار النائب ​بلال عبدالله​ إلى أنهم سيشاركون في الجلسة النيابية التي ستُعقد نهار الثلاثاء، لافتاً إلى أنهم ليسوا متحمسين على “الموافقة على السلفة ل​وزارة الطاقة​، من خلال حشر النواب بين العتمة أو الموافقة، ولا أعتقد ان هذا سيمر معنا كـ “لقاء ديمقراطي”، خاصة أننا لا نسمع إلا محاضرات عن ​محاربة الفساد​، والإيحاء بأن هناك من عرقل عهد محاربة الفساد، وسمعنا عينة من هذا اليوم بخطاب رئيس “التيار الوطني الحر”.

ولفت عبدالله، خلال حديث تلفزيوني، إلى أنهم سيحضّرون “كل المعطيات الموجودة لدينا لفضح هذه الأكاذيب والتهويل والأرقام غير الصحيحة، رغم ان الوزير الحالي شفاف ولديه مصداقية، لكن الوزراء الذين سبقوا والذين يجاهرون على الإعلام انهم لديهم خطة ورقية، مورس عكسها، وإن كل الجهد منصب على “أين يمكن أن تؤكل الكتف”، وهذا لم ينجح في كل الأماكن”.

كما أكد أنهم يتحملون “مسؤولية العتمة، لأن أغلبية ​الشعب اللبناني​ يجلس في العتمة”، متسائلاً “هل يمكنني أن أعرف إن كان هناك عدالة بتوزيع ​الكهرباء​ من قبل مؤسسة ​كهرباء لبنان​! هناك فضائح وأرقام مهولة تشير إلى اماكن الخلل، وأن هذه المؤسسة من عهد الرئيس السابق إيميل لحود لليوم خارج أي رقابة، وأكبر فضيحة في الفترة الأخيرة أننا غيرنا كل مجلبس الإدارة ما عدا الرئيس، ولا أعتقد إن كان هذا صحيحاً دستوريا، وههو ضمن التركيبة العامة للمنظومة التي تحاضر كل يوم بالفساد، و”رائحة فسادها طلعت”.

وشدد على ان “الطاقة هي منظمومة، لذلك كل مرة كانت تتوقف ​الحكومة​ أشهر ليأخذ وزارة الطاقة هذا الفريق”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s