لا أحد سيسمح أن يكون لبنان بالعتمة والمبلغ بحاجة لدراسة معمقة

لا أحد سيسمح أن يكون لبنان بالعتمة والمبلغ بحاجة لدراسة معمقة

أعلن عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النائب ​ياسين جابر​، أن “ما سيحصل أثناء ​جلسة مجلس النواب​ هو “إقرار قرض 246 مليون ​دولار​ من ​البنك الدولي​، وتعديل قرض آخر من البنك الدولي لدعم الإبتكار كي نساعد الشباب الذين يتعلمون الإدارة المعلوماتية، بالإضافة الى قرض للإسكان من الصندوق الكويتي، حيث أصبح بحاجة لتعديل، ستذهب دولاراته للبنك المركزي، وسيعطي الإسكان ب​الليرة اللبنانية​، وسنرفع باللبناني قيمة القرض كي يستفيد المواطن منه”.

وردا على سؤال عن المبلغ المطلوب للكهرباء بحسب وزير الطاقة ​ريمون غجر​، أكد جابر أن “لا أحد سيسمح أن يكون لبنان بالعتمة طالمال أننا قادرون أن نقوم بشيئ لنمنع ذلك، لكن لا يمكن أن نعطي هكذا مبلغ لعام بهذه السرعة، الموضوع يحتاج الى دراسة بعمق”.

ولفت في تصريح تلفزيوني، أن “المطلوب هو حكومة تكون قراراتها مستقلة مع برنامج معروف تنفذه فورا، كي نستعيد الثقة الداخلية والخارجية، وإن لم نستعد الثقة من خلال أفعال تقوم بالإصلاحات لن يتكلم أحد معنا وسنموت على البطيئ”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s