على حكومة تصريف الأعمال أن تتوسع بصلاحياتها في هذه المرحلة

على حكومة تصريف الأعمال أن تتوسع بصلاحياتها في هذه المرحلة

اعتبر عضو “​اللقاء الديمقراطي​” النائب ​بلال عبدالله​، في حديث تلفزيوني، أن على حكومة تصريف الأعمال أن تتوسع بصلاحياتها في هذه المرحلة، لا سيما أن البلاد تمر بظرف إستثنائي، مشيراً إلى أن هناك توجهاً لدى اللقاء من أجل زيارة رئيس حكومة تصريف الأعمال ​حسان دياب​ أو نائب رئيس الحكومة الوزيرة زينة عكر من أجل هذه الغاية.

ورأى عبدالله أن هناك أموراً لا تنتظر التسوية السياسية و​تشكيل الحكومة​ العتيدة لا يبدو أنه سيكون في وقت قريب، لافتاً إلى أن إجتماع حكومة تصريف الأعمال لا يحتاج إلى تعديل دستوري أو قانون جديد بل إلى توافق سياسي يغطي إجتماعها للبت بثلاث أمور أساسية هي: ​الموازنة العامة​ وقرض البنك الدولي وترشيد الدعم.

ورداً على عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ماريو عون، أكد عبدالله أن “وليد جنبلاط مأزوم بحسه الوطني وشعوره تجاه الناس والشارع ولأنه يتنازل عند كل تسوية من أجل حث الغير على التنازل، لكنه يقابل بالكيدية ونحن نتفرد بأننا لدينا الحد الأدنى من القرار الوطني المستقل والتيار الوطني الحر ألحق لبنان بمحور الممانعة”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s