وزير الصحة تسلم هبة إسبانية لدعم جهود الوزارة في مكافحة الفيروس

وزير الصحة تسلم هبة إسبانية لدعم جهود الوزارة في مكافحة الفيروس

إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن في مكتبه في وزارة الصحة العامة، السفير الإسباني في لبنان خوسيه – ماريا فيري الذي أعلن عن تسليم وزارة الصحة العامة هبة مقدمة من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية (AECID)، بقيمة تسعين ألف يورو وهي عبارة عن خمسين جهازا لتوليد الأكسيجين – إستعمال منزلي، وأربعة أجهزة تنفسية (Nasal Cannula Optiflow) مزودة بالمعدات اللازمة للتشغيل، وذلك بهدف دعم جهود الوزارة في مواجهة وباء كورونا.

كما بحث الوزير حسن مع محافظ بيروت القاضي مروان عبود ورئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني، في “اقتراح المجلس البلدي شراء لقاحات بهدف توزيعها مجانا على سكان مدينة بيروت، ما يساعد الوزارة على تلقيح أكبر عدد ممكن من السكان في أقرب فرصة ممكنة”. وتم الإتفاق على اعتماد الآلية المتبعة مع المبادرات المجتمعية في استقدام اللقاحات برعاية وزارة الصحة العامة.

وأوضح عيتاني أنه “أطلع الوزير حسن على قرار البلدية توزيع أجهزة أكسيجين على المواطنين المصابين بكورونا والذين يتابعون العلاج في منازلهم، بهدف تخفيف العبء على المستشفيات، إضافة إلى توزيع أدوية تساعد على مكافحة الوباء بشرط تقديم وصفة طبية تضمن عدم هدر الدواء”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s