لتقديم شكوى ضد إسرائيل

لتقديم شكوى ضد إسرائيل

شدد رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ على “ضرورة ان يبادر ​لبنان​ لتقديم شكوى امام ​الامم المتحدة​ والمنظمات الدولية المختصة ضد ​إسرائيل​ وتحميله المسؤوليات والتبعات الناجمة عن الكارثة البيئية التي تطاول ​الساحل اللبناني​ من ​الناقورة​ وصولا الى ​بيروت​ جراء التسرب النفطي الاسرائيلي من قبالة شواطئ ​فلسطين المحتلة​”.

ولهذه الغاية أجرى إتصالا هاتفيا بالامين العام للهيئة العليا للاغاثة ​اللواء محمد خير​ طالبا منه الاسراع بالكشف على الاضرار التي لحقت بالشاطئ وبالصيادين ومصدر رزقهم وتحديد حجم الخسائر التي لحقت بهم تمهيدا لدفع تعويضات للمتضررين.

كما اتصل بري برئيس ​المجلس الوطني للبحوث العلمية​ معين حمزه واطلع منه على سير الاعمال التي يشرف عليها المجلس سواء لرفع الاضرار أو لجهة تحديد حجم ​التلوث​ وآثاره على الشاطىء وعلى ​الثروة السمكية​.

وأثنى بري على الجهود التي قام ويقوم بها متطوعو الجمعيات والاندية البيئية والكشفية لإزالة آثار العدوان البيئي الإسرائيلي لا سيما جهود متطوعي جمعية ​كشافة الرسالة الاسلامية​، مستغربا الغياب اللامبرر ل​وزارة البيئة​ عن السمع حيال هذه الكارثة الوطنية.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s