وزارة الاعلام نشرت لائحة بـ115 فيديو عن فيروس كورونا على موقعها الإلكتروني

وزارة الاعلام نشرت لائحة بـ115 فيديو عن فيروس كورونا على موقعها الإلكتروني

نشرت ​وزارة الإعلام​ على موقعها الإلكتروني http://www.ministryinfo.gv.lb، لائحة بـ 115 فيديو عن ​كورونا​، أعدت بالتعاون بين الوزارة و​وزارة الصحة العامة​ و​مديرية التوجيه​ في الجيش و”اليونيسف” و​منظمة الصحة العالمية​، بـ”غرض التصدي لجائحة كورونا عبر نشر الوعي وتقديم النصائح الطبية والإرشادات الوقائية”.

وتندرج الفيديوات المنفذة تحت عناوين خمسة هي: ​الحجر المنزلي​، بحيث أعد 18 فيديو عن هذا الموضوع، وإجراءات الوقاية بحيث وصل عدد الفيديوات إلى 65، وتوعية الأطفال على الجائحة وطريقة الوقاية منها.

كما تم إعداد 13 فيديو باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية، وأعد ايضا 12 فيديو عن الأخبار الزائفة، و7 فيديوات عبارة عن شهادات ملهمة للعاملين في الجسم الطبي.

وتتضمن اللائحة شرحا مفصلا لعناوين الفيديوات، واللغة، ووصف المحتوى، والسياق. ويمكن الضغط على الرابط المرفق بكل فيديو لمشاهدته. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوزارة في طور تحضير مجموعة فيديوات مع شركائها عن اللقاح المضاد لكورونا، تنفيذا لخطتها الإعلامية حول اللقاح.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s