الإعلاميون لهم أولوية بالتلقيق ومن يحدد موعده هو اللجنة الوطنية للقاح

الإعلاميون لهم أولوية بالتلقيق ومن يحدد موعده هو اللجنة الوطنية للقاح

أكدت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ​منال عبد الصمد​ أن “موقنا بأننا مع حقوق الإعلاميين ونحن الذين بادرنا بموقف أولوية ​اللقاح​ المضاد لفيروس كورونا لهم، والسجال حول الأخبار أن اللقاح سيبدأ للإعلاميين الأسبوع المقبل، الذي حصل أمس أعتبره سجالا إيجابيا”.

ولفتت في تصريح تلفزيوني، الى أنه “نحن طرحنا موضوع إعطاء الأولوية للإعلاميين للتلقيح، فالإضاءة الإعلامية على اللقاح وضرورة أخذه، والحملة الإعلامية للدعوة الى التسجيل بالمنصة، وتغطية الإعلام لوصول اللقاحات الى ​لبنان​، وعرض التلقيح على الهواء مباشر، ساهم إيجابيا بشكل كبير في تسجيل السكان على منصة الحصول على اللقاح، وهذا دليل أن الإعلام مهم جدا في الدعوة لأخذ اللقاح”.

وشددت على أن “أولوية تلقيح الإعلاميين ليس اختلافنا، بل تحديد موعد التلقيح للإعلاميين هو الخلاف، ونحن ك​وزارة​ إعلام لا ندخل بذلك، واللجنة الوطنية للقاح هي التي تحدد هذا الوقت حصرا، ونحن نؤمن بدور الإعلاميين في كافة الميادين، ونحن لا نتدخل بالوقت لأننا نعتبر أننا نقوم بواسطة أو استنسابية”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s