كقطاع صحي عام أصبحنا ملجأ لكل فئات المجتمع والمطلوب الصمود بالسلوك الوقائي

كقطاع صحي عام أصبحنا ملجأ لكل فئات المجتمع والمطلوب الصمود بالسلوك الوقائي

نوه ​وزير الصحة​ في حكومة تصريف الاعمال ​حمد حسن​، في زيارة إلى ​مستشفى تبنين​ الحكومي في قضاء ​بنت جبيل​، بإنجازات مستشفى تبنين الحكومي “لما وجده فيه من تطور وعناية ورعاية من كوادره الطبية والتمريضية وادارته برئاسة الدكتور حمادة، ليصبح مضاهيا لأعرق المستشفيات في الوطن كله”.

وشدد حسن على أن “التقديمات المالية للمستشفيات مأخوذة في الاعتبار لدى ​وزارة الصحة​، وكذلك تسديد الكشوفات الحسابية التي تصلها على جناح السرعة لمواجهة التحديات وتخفيف الاعباء عن كاهل الموظفين وإعطائهم أيضا علاوات حيث أمكن”. ودعا مجالس الادارات في المستشفيات الى مزيد من التطور والعطاء.

كما شدد على أن “الحساب آت وسنكافئ المجيد والمتقاعس سيحاسب حين يحين الاوان، إلا إن غير في نهجه وسلوكه والفرصة ما زالت متوافرة، وسنعمل على تحديث بعض المجالس الإدارية في ​المستشفيات الحكومية​ وفي بعض اللجان من أجل التنمية المستدامة للقطاع الصحي”.

ولفت حسن إلى أنهم “كقطاع صحي عام، أصبحنا ملجأ لكل فئات ​المجتمع اللبناني​، غنية كانت أم فقيرة، ضعيفة أم مستضعفة”. وأشار إلى أن “حملة التطعيم ستنطلق نهار الأحد المقبل، وهذا ردنا على كل مشكك بقدرات وزارة الصحة، ونقول لأمن عام “​حزب الله​” ​السيد حسن نصر الله​ ولرئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ ولكل القامات الداعمة، إننا كنا على قدر المسؤولية”.

وأفاد بـ “ضرورة الصمود بالسلوك الوقائي، الى أن نحصن مجتمعاتنا ضد هذا الوباء باللقاح”، متوجهاً بالشكر لكل العاملين في قطاع كورونا، مثنيا على “جهودهم الجبارة”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s