نحتاج أموالنا من الدولة وطواقم تمريضية و700 سرير منها 200 للعناية الفائقة

نحتاج أموالنا من الدولة وطواقم تمريضية و700 سرير منها 200 للعناية الفائقة

أعلن نقيب ​المستشفيات الخاصة​ ​سليمان هارون​ عن أن “الإغلاق لمدة 11 يوما هو وقت غير كاف ويجب أن يكون 4 أسابيع، ونتوجه للناس ونترجاهم أخذ الإحتياطات لأن لا أماكن بالمستشفيات”.

ولفت في تصريح تلفزيوني، إلى أنه “نحتاج الى تسديد القسم الأكبر من مستحقات المستشفيات الخاصة، فتكلفة طبابة مرضى ​كورونا​ وزيادة أسرة كورونا لها تكلفة باهظة، ونحن كمستشفيات خاصة نقوم بالمستحيل من أجل الوصول الى ما نحن عليه بأسرة العناية الفائقة، فهناك 650 سرير عناية فائقة و2000 سرير عادي وأصلا هذا لا يكفي، ونحن وصلنا الى مرحلة لا نستطيع فيها استقبال المرضى العاديين، والمطلوب هو الدعم الإستثنائي كي تزيد المستشفيات عدد أسرتها، ونحن نحتاج الى 200 سرير عناية فائقة و500 سرير عادي، وكي نفعل ذلك نريد الأموال والطواقم التمريضية”.

وشدد على أن “مفتاح الحل هو بزيادة الأسرة بالمستشفيات الخاصة، وكي تزيد تحتاج الى تمويل، ونحن نعمل في هذا الوقت لكن هذا غير كاف، والدولة لم تدفع مستحقات المستشفيات، وللأسف المعنيون في الدولة يرمون اللوم علينا حتى أصبحنا “كبش محرقة”، والكلام أن المستشفيات الخاصة لا تقوم بواجبها جيدا هو غير صحيح، ونحن قمنا بواجبنا على أكمل وجه وأكثر، وقد اتهمونا بابتزاز الدولة لنقبض مستحقاتنا، والواقع هو أن مستحقاتنا يجب أن تصل بطريقة طبيعية وعندها نصمت، عليهم عدم رمي التهم واللوم على المستشفيات الخاصة”.

واعتبر أن “المقصر الفعلي هو من لا يقوم بواجباته تجاه الفريق الثاني، وكل مريض يصل الى المستشفى ندخله لو حتى على كرسي دون سرير، والمشكلة في الأسابيع القادمة، لأن نسبة الفحوص الإيجابية بلغت 30 بالمئة، وال5000 إصابة هي لمن أجرى الفحوص، وهناك الملايين من المصابين بالفيروس دون إجراء فحص”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s