لإيجاد حلول منصفة وسريعة لقضية الأساتذة المتعاقدين

لإيجاد حلول منصفة وسريعة لقضية الأساتذة المتعاقدين

ثمن المكتب التربوي ل​حركة أمل​ “جهود الروابط التربوية في سبيل ضمان حقوق الأساتذة في ​المدارس​ والثانويات الرسمية، ويؤيد قرارهم بإعلان الإضراب للأساتذة المتعاقدين الذين أمعن المسؤولون بحقّهم إساءةً وتقصيرًا ولا مبالاة ومماطلة وتسويفًا، فقد كانت دائمًا تصطدم اقتراحاتُ الروابط بمسألة الأساتذة المتعاقدين بآذان صماء لا تعيرها أيّ اهتمام”.

وأمل المكتب في بيان “من المعنيين المبادرة إلى إيجاد الحلول الناجعة والمنصفة والسريعة لقضية الأساتذة المتعاقدين، الحلول التي لطالما كررناها وأوصلناها إلى المعنيين في كل مناسبة ووقت، وهي اقتراح تخفيض مدة الحصّة الواحدة إلى 40 دقيقة بدلًا من تخفيض عدد الحصص، ووضع ألية لتعويض ساعات المتعاقدين بأسرع وقت قبل أن تتراكم هذه ​الساعات​ فتتفاقم المشكلة على الصعيدين الإداري والتربوي”.

وأضاف: “إذا كان لا بد من تمديد ​العام الدراسي​ فمن الضروري وضْع آليّة واضحة من قِبل ​وزارة​ التّربية بدْءًا من الوقتِ الرّاهن، بدلًا من هدْرِ الوقت، وأن يكون التّمديد لفترة محدّدة ليُبنى على أساسها التّخطيط الأكاديمي للمرحلة الآتية، توزيع الحصص اليوميّة بمعدّل 4 حصص متزامنة و 2 غير متزامنة”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s