المستشفيات وصلت لحد الخطر

المستشفيات وصلت لحد الخطر

نوه مدير عام ​وزارة الصحة​ الدكتور فادي سنان، ممثلا ​وزير الصحة​ العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ​حمد حسن​، بجهود إدارة مستشفى دلاعة لإنجاز القسم الخاص بمرضى ​كورونا​.

ولفت إلى “أن قرار ​مجلس الدفاع الأعلى​ وقرار ​الحكومة اللبنانية​ يفرضان على ​المستشفيات الخاصة​ استحداث أقسام خاصة لكورونا، واليوم نفتتح هذا القسم في مستشفى دلاعة الذي يعتبر من المستشفيات العريقة في منطقة صيدا”.

ولفت سنان أثناء افتتاح قسم العناية الفائقة الخاص بكورونا المستحدث في مستشفى الدكتور هشام دلاعة في صيدا، الى “أنكم قمتم بواجبكم ونحن ايضا قمنا بدورنا. نقدر الوضع الإقتصادي الصعب الذي يمر فيه بلدنا والكلفة العالية لمثل هذه التجهيزات.

كلنا أمل في أن يلتزم الجميع مقررات ​الإقفال​ العام لأن الوضع لم يعد يحتمل، فالمستشفيات وصلت لحد الخطر في ما يتعلق بقدرتها الإستيعابية”.

من جهته شكر الدكتور هشام دلاعة لوزير الصحة رعايته افتتاح المستشفى متمنيا الشفاء العاجل له. كما شكر للدكتور سنان تمثيله الوزير وافتتاح هذا القسم، وأكد أنه “استطعنا وضمن قدراتنا المحدودة تجهيز خمسة أسرة للعناية الفائقة مع أجهزة ​التنفس​ من أصل 12 سريرا متوفرا في هذا القسم”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s