نواجه بعض المشاكل باستقبال المرضى بالمستشفيات ونفسنا طويل

نواجه بعض المشاكل باستقبال المرضى بالمستشفيات ونفسنا طويل

أشار مدير عام ​الصليب الأحمر​ اللبناني ​جورج كتانة​، إلى أن الصليب الأحمر يواجه بعض المشاكل لجهة استقبال المرضى في ​المستشفيات​ حين ينقل المرضى المصابين ب​فيروس كورونا​، هناك حالات نترك فيها سرير المريض التابع للصليب الأحمر لساعات أمام طوارئ المستشفيات، وهناك بعض المستشفيات مليئة بالمرضى لا تستقبل أبدا”.

وأبدى كتانة رأيه بأنه “يجب تمويل المستشفيات لتحضر نفسها وتوقف العمليات العادية غير الطارئة، كي تستطيع المستشفيات الإهتمام بأكبر عدد من مصابي كورونا، وما يهم الصليب الأحمر هو إيصال المريض الى المستشفى وأن يكون له سرير”.

ولفت الى أن “هناك مستشفيات تقول أنه لا يوجد أماكن، لكن عند معرفة أن المريض سيدفع علاجه على حسابه الشخصي يصبح لديها سرير فجأة، وهناك مستشفيات أخرى تقول أن ليس لديها أسرة لو عرفت أن المواطن سيدفع من جيبه”.

وعن تحضيرات الصليب الأحمر، أشار كتانة الى أن “الصليب الأحمر حضر نفسه من عام، ويستطيع العمل أكثر، ونفسه طويل، والصليب الأحمر يلبي المهمات على أكمل وجه، على الرغم من أن لديه مستحقات من الدولة لم يحصل عليها”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s