نناشد وزيري الإعلام والداخلية إبقاء استثنائنا من منع التجول

نناشد وزيري الإعلام والداخلية إبقاء استثنائنا من منع التجول

علق نقيب المصورين الصحافيين ​عزيز طاهر​ حول الكلام الذي يجري عن احتمال منع الاعلاميين من التحرك، معتبرا أنه “مع احترامنا والتزامنا الكامل بكل الاجرائات التي تتخذها لجنة كورونا من أجل الحفاظ على سلامة المجتمع، نتمنى من السادة أعضاء اللجنة الإبقاء على حرية عمل الاعلاميين والمصورين بكل القطاعات الذين يحترمون الاستثناء ولا يقومون سوى بممارسة عملهم من أجل إيصال الصورة والخبر بكل مهنية لكل الناس، وضمن الالتزام التام ب​الوقاية​ و​الكمامة​ والتعقيم وعدم الاختلاط”.

وناشد طاهر “وزيري الإعلام والداخلية في حكومة ​تصريف الأعمال​ الابقاء على الاستثناء المتعلق بحركة عملنا وحرية التنقل لتغطية كل ما يلزم من ​اخبار​ ونشاطات لكافة ​المجتمع اللبناني​ من سياسيين ونقابيين وحياة المواطنيين التي من خلالها نقوم بواجنا اتجاه مجتمعنا”.

وشدد على ان “الاعلاميين لا يخرقون القانون ولا يخرجون من منازلهم سوى من أجل التغطية الميدانية والقيام بواجبهم المهني الذي يجب أن يستمر، نحن لا نخرق القانون بل نحافظ على تطبيقه”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s