للسماح للمصانع بالعمل لأن لديها التزامات يجب أن توفيها

للسماح للمصانع بالعمل لأن لديها التزامات يجب أن توفيها

أكد نائب رئيس ​جمعية الصناعيين​ ال​لبنان​يين ​جورج نصراوي​، أن “​الصناعة​ تؤمن دخول ​المال​ النقدي الى لبنان من العملات الأجنبية وبالتالي هي أمر في غاية الأهمية ولا يجب أن يشملها ​الإقفال​ العام، ولا أحد يعوض علينا إن أقفلنا بعكس كل دول العالم”.

واعتبر في تصريح تلفزيوني، أن “الصناعي يعاني ويمر بأزمة إقتصادية كبيرة خصوصا بظل الواقع المصرفي المرير على الصناعيين، وإن أقفل الصناعي كيف سيدفع لعمالة وكيف سيحافظ على ​الأمن​ الغذائي في البلد، وكيف سيوفي التزاماته للداخل والخارج؟ نحن بأمس الحاجة الى اعفاء الصناعيين من الإقفال، خصوصا أن هناك العديد من ​المصانع​ تؤمن مستلزمات للمستشفيات والمؤسسات العسكرية، وكل يوم إغلاق يشكل خسارة للصناعيين، خصوصا أن الصناعيين جميعهم يلتزمون بالإجراءات الوقائية”.

وطالب نائب رئيس جمعية الصناعيين بـ”السماح للصناعة بأن تعمل، فأغلب المصانع موجودة بأماكن غير مكتظة، وبالتالي هي بعيدة عن التخالط الكبير، والإغلاق يؤثر سلبا على الواقع الإقتصادي في البلد، و طلبنا أن تفتح جميع القطاعات الصناعية لأن لديها عقود خارجية يجب أن تؤمنها”.

وأوضح نصراوي أن “توجيهات ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ بالقطاع الإنتاجي هو أنه معهم بكل قوة”، موجها تحية ل​وزير الصناعة​ في حكومة تصريف الأعمال ​عماد حب الله​ لأنه “يدافع عن القطاع الصناعي وكأنه هو صناعي، وهو يناقش الوزراء بموضوع الإقفال وفتح المصانع”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s