الحريري لن يزور بعبدا الا بعد تلقيه معطيات كافية لإعلان تشكيل الحكومة

الحريري لن يزور بعبدا الا بعد تلقيه معطيات كافية لإعلان تشكيل الحكومة

أفادت مصادر قريبة من المعارضة لصحيفة الأنباء الكويتية، معلقة على كلام رئيس حكومة ​تصريف الأعمال​ ​حسان دياب​ الأخير حول انفجار مرفأ ​بيروت​، أنها رأت “اعترافا متأخرا بأمور ظاهرة للعيان، وذلك لغرض لفت الانتباه، وتأكيد الوجود”.

وأضافت هذه المصادر ان “الحريري سيعود الى بيروت بعد العطلة، لكنه لن يصعد الى ​القصر الجمهوري​ للقاء ​الرئيس ميشال عون​، إلا بعد تلقيه معلومات تؤكد وجود معطيات كافية لإعلان ​التشكيلة الحكومية​. أما الحديث عن جره او استدراجه الى الاعتذار، فهو من ضمن صعوبات هذه المرحلة، فلا ​رئيس الجمهورية​ يستطيع بحسب ​الدستور​، ان يسحب التكليف النيابي منه ب​تشكيل الحكومة​، ولا النواب الذين كلفوه يستطيعون، وهو لن يعتذر ذاتيا، طالما ان المبادرة الفرنسية قائمة”.

من جهة أخرى، علمت الأنباء من مصادر قضائية أن المحكمة انجزت كافة التبليغات لأطراف الدعوى من الوزيرين السابقين ​علي حسن خليل​ و​غازي زعيتر​، التي طلبا فيها نقل الملف من يد القاضي صوان الى عهدة قاض آخر، وتنتظر اجوبة من لم يقدم جوابه بخصوص نقل الملف من ​القاضي فادي صوان​ صوان.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s