نتمنى من اللجنة الوزارية اتخاذ قرارات أكثر تشددا بعد ارتفاع إصابات كورونا

نتمنى من اللجنة الوزارية اتخاذ قرارات أكثر تشددا بعد ارتفاع إصابات كورونا

أوضح ​وزير الصحة​ في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ الدكتور ​حمد حسن​، أن “المصاب بالطفرة الجديدة ل​فيروس كورونا​ المستجد حجر نفسه مع والدته ونتتبع حالته الصحية ونقول لكل من كان على متن الطائرة، أو باقي الطائرات من ​المملكة المتحدة​ و​أوروبا​، أن الإجراءات الوقائية ملزمة لهم ولذويهم”.

وأعلن عن أنه “اتخذنا إجراءات مباشرة بإجراء فحوصات ب​المطار​ من جميع الدول، وذلك بعد ظهور هذه الطفرة، بالإضافة الى إعادة الفخص ثانية بعد 3 الى 5 أيام للقادمين من المملكة المتحدة”، موضحا أن “اللجنة العلمية اتخذت توصية لإغلاق الملاحة مع المملكة المتحدة، والزامية اقامة الوافدين 3 أيام في فندق، الا أن اللجنة الوزارية هي التي تقرر وتكون مسؤولة عن إغلاق الملاحة”.

وأوضح حسن أن “ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بعد أسبوعين من ​الإقفال​ العام، بين أن الإغلاق أعطى نتائج إيجابية، لكن ارتفاع عدد الإصابات مع نقص عدد أسرة العناية الفائقة، له دلالاته للجنة العلمية، ونتمنى من اللجنة الوزارية اتخاذ قرارات أكثر تشددا، ونحن كوزارة صحة نناشد كل المواطنين تحمل المسؤولية تماما كما يجب أن تتحمل الدولة مسؤوليتها”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s