سنأخذ اللقاح الأمن والمعتمد ومجتمعنا لن يكون حقل تجارب

سنأخذ اللقاح الأمن والمعتمد ومجتمعنا لن يكون حقل تجارب

أكد ​وزير الصحة​ العامة ​حمد حسن​، خلال افتتاحه قسم “الكورونا” في ​مستشفى​ عثمان في ​كترمايا​ – ​إقليم الخروب​ بحضور النائبين ​بلال عبدالله​، و​محمد الحجار​، أنه “لدينا لقاح قاب قوسين أو ادنى من توقيع العقد النهائي مع الشركة، ونحن ك​وزارة​ صحة ذللنا كل العقبات، وأيضا رئيس ​مجلس الوزراء​ و​وزير المالية​ و​رئيس الجمهورية​ أعطوا ال” غريين لايندت” لتسير بالعقد، وأخذنا الموافقة من كل المعنيين، وبالتالي سهلنا كل العقبات اللوجستية والإدارية والبيروقراطية، وننتظر فقط وصول العقد من شركة “فايزر” في ​واشنطن​ لتوقيع العقد.

ليس هناك من عقبات مادية أو مالية، كنا بانتظار أن نوقع الاتفاقية ولكن الظاهر أنها ستتأخر إلى يوم الاثنين، لأننا لم نستلم القرار النهائي، وعليه نوقع الاثنين”.

ولفت الى انه “يوجد نظريتان في ​العالم​، اللقاح والمناعة المكتسبة عبر الإصابة والتي تشكل نسبة عالية في المجتمعات، وسيكون هناك 20% مناعة مكتسبة من جراء إصابة الفيروس، كما اننا نؤمن 39% من اللقاح، أما الخوض في غمار ​النقاش​ الدائر حول من مع ومن ضد حول العالم فنحن غير معنيين به، فنحن نأخذ اللقاح ​الأمن​ والمعتمد، ومجتمعنا لن يكون حقل تجارب”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s