أنا مع استدعاء رئيس الجمهورية للتحقيق بجريمة المرفأ

أنا مع استدعاء رئيس الجمهورية للتحقيق بجريمة المرفأ

اشار رئيس ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ النائب السابق ​وليد جنبلاط​ الى ان هناك امل في ​لبنان​ و​الانتخابات الطالبية​ في ​الجامعات​ الخاصة واللبنانية اثبتت هذا الشيء، واليوم ​الطلاب​ ينتفضون ضد الجميع.

واكد بان البلد ذاهب نحو الهاوية، وقد جاءت فرصة فرنسية عبر الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ “الاصلاح مقابل التفاوض”، ولكن حتى الان غالب الفرقاء يتجنبون هذا الامر لان حساباتهم مختلفة.

واعتبر في حديث الى قناة “الحرة”، بانه حتى ​الساعة​ لم نر ملامح الاصلاح لدى ​التيار الوطني الحر​، واكد انه لا يستطيع في لبنان ان يتم الغاء احد، ولكن اليوم يتم تعطيل المؤسسات، وكان يمكن ان نوفر على المحقق العدلي ​فادي صوان​ المشهد في اليومين الماضيين، وسأل “لماذا ان يتضامن رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ مع رئيس حكومة تصريف الاعمال ​حسان دياب​ الذي كان سيذهب الى ​المرفأ​ قبل يوم، ولكن هناك من منعه”.

اضاف جنبلاط “لم يبق هناك هيبة او شيء للرئاسة، وإذا كانوا يتموضعون تحت هيبة الرئاسة فهم يحتقرون شعور اللبنانيين ويجب التحقيق مع أي كان لمعرفة من دمر ​بيروت​ وأنا مع إستدعاء ​رئيس الجمهورية​ إلى التحقيق، ومع استدعاء رؤساء الاحزاب واي شخص كان”. 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s