انا ضد عملية الدعم ويجب على الدولة ان تذهب الى ترشيده

انا ضد عملية الدعم ويجب على الدولة ان تذهب الى ترشيده

أشار الوزير السابق ​زياد بارود​، في حديث تلفزيوني، الى ان “عملية ترشيد الدعم تختلف كلياً عن عملية رفع الدعم بالمطلق على السلع والخدمات التي يحتاجها المواطن”، متسائلاً “لماذا الذهاب الى رفع الدعم ونحن عاجزون في الوقت عينه ان نقوم بوضع حد لعملية التهريب الى الخارج”.

وشدد بارود على انه “ليس مع الدعم بشكل مطلق لأن هذا الامر يخسر ​الدولة​ كثيراً، فنحن لا يمكننا بتاتاً ان نقوم بدعم السلع لجميع الناس وبشكل دائم، بل يجب الذهاب وترشيده، اضافة الى وضع ضوابط معينة”، لافتاص الى انه “في وقت من الاوقات سمع وزير معني ب​النفط​ يقول ان استهلاك مادة ​المازوت​ زادت ثلاثة مرات عن السنوات الماضية وهذا دليل على التهريب”.

وتساءل بارود “هل بإمكاننا اقامة قانون انتخابي جديد، وهل يجب عند بدء كل جولة انتخابية ان نقوم بالمطالبة بقانون جديد وهل الاولوية حالياً هي لإجراء القانون”، موضحاً ان “الجميع متشنج ووضع البلد صعب، و​قانون الانتخاب​ ليس دوائر ونظام، وانما ايضاً يجب التطرق الى الموضوع المالي ورفع ​السرية المصرفية​، فهل احد مستعد لتشكيل هيئة مستقلة للإنتخابات وهذه الامور اهم من الدوائر وغيرها”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s