الرئيس عون أبدى رغبته الشديدة بضبط الوضع ببعلبك ونرفض الأمن الذاتي

الرئيس عون أبدى رغبته الشديدة بضبط الوضع ببعلبك ونرفض الأمن الذاتي

أكد رئيس تكتل ​نواب بعلبك الهرمل​ النائب ​حسين الحاج حسن​، أن التكتل نقل الى ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ أن “​الوضع الأمني​ في منطقة بعلبك لا يمكن أن يستمر والقوى العسكرية والأمنية مدعوة للقيام بمسؤولياتها على أكمل وجه، ونحن نعتبر أن ​الأجهزة الأمنية​ تقوم بجهد لكنه للأسف غير كاف ويجب أن يتضاعف، خصوصا بظل الأوضاع الأمنية، ولجوء بعض الأهالي لاستخدام الأمن الذاتي للحفاظ على أنفسهم وعى أرزاقهم، وهو مسؤولية الدولة”.

وشدد الحاج حسن في تصريح تلفزيوني، على أنه “لابد من إستعادة هيبة الدولة ومؤسساتها في كل ​لبنان​ وخصوصا في بعلبك الهرمل، و​الرئيس عون​ عبر عن رغبته الشديدة بأن تضبط ​القوى الأمنية​ والعسكرية الوضع للحفاظ على المواطنين اللبنانيين”.

وأوضح أنه “نحن كنواب بعلبك الهرمل وتكتل النواب، علينا نقل الصوت والمتابعة، ولا أحد يرغب بالذهاب للأمن الذاتي وهي مسؤولية الدولة حصرا، ونؤكد أن الأجهزة الأمنية والعسكرية قامت بجهد لكنه غير كاف، والجميع يشكو من الوضع الأمني، وسنستمر بتحركنا السياسي الإعلامي الضاغط حتى تقوم الدولة بدورها، وعليها أن تقوم بالمزيد، بضعة عشرات من المخلين بالأمن ليسوا أهم من مئات الآلاف من المواطنين المتضررين من التفلت الأمن”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s