المرحلة لم تتنته بعد ويجب أن يكون لدى المواطنين وعي بخطورة كورونا

المرحلة لم تتنته بعد ويجب أن يكون لدى المواطنين وعي بخطورة كورونا

أشار رئيس ​شعبة المعلومات​ في ​قوى الأمن الداخلي​ العقيد ​جوزيف مسلم​ إلى أنه “إما ان يكون هناك تجاوب كلي مع الإغلاق، أو يُعتبر ان هناك مشكلة لإعادة الإنتشار إذا كان هناك 1% فقط من الناس غير متجاوبين”، مؤكداً أنهم يطبقون “توصيات صادرة من المعنيين ومن لجنة متابعة الاجراءات الوقائية من كورونا”.

وشدد مسلم، خلال حديث تلفزيوني، على أنه “كان يمكننا العودة للاغلاق الكامل، لكن الناس لا زالت تئن من الوضع الاقتصادي الصعب الذي نحن فيه”، منوهاً بأنه “صحيح أن تراجع الإصابات المرجو من وزارة الصحة لم يتحقق، لكن الإصابات لم تتزايد”.

كما أكد أن “هناك صعوبة بتطبيق العملية كل النهار، والإغلاق الجزئي ومبدأ المفرد مجوز خففوا الإختلاط، وفي هذا يجب أن يكون هناك قناعة من المواطنين، بخطورة كورونا”.

وتساءل “كم كانت نسبة الـ 50% من العاملين والمؤسسات المفتوحة! المرحلة لم تتنته بعد لذلك علينا ان نتحمل بعضنا، وتبين ان فيروس كورونا لا يتعب وحين نحن نتعب يقوى علينا أكثر”.

ولفت مسلم إلى أن “الـ 35 ألف مخالفة، يذهب 64% منها للدولة ولكن هذه الإيرادات من المحاضر تتطلب قانون للتوجه لمكان معين، مثل إشارات المرور، مصابي كورونا، المنكوبين من انفجار بيروت، ولا يمكن جباية أو صرف مبلغ إلا بقانون”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s