نتوقع انخفاض عدد إصابات كورونا والإقفال ساعد بإراحة القطاع الطبي

نتوقع انخفاض عدد إصابات كورونا والإقفال ساعد بإراحة القطاع الطبي

أشار مدير ​مستشفى بيروت الحكومي​ ​فراس الأبيض​، إلى أن ما حصل خلال فترة ​الإقفال​ هو “زيادة جيدة بعدد الأسرة، فقد كان في هذا المستشفى 370 سريرا، وبعد التجهيزات التي قمنا بها، سنصل الى 440 سرير تقريبا، وزدنا عدد أسرة العناية الفائقة 10 أسرة، وكل ​المستشفيات​ زادت عدد أسرتها وليس فقط نحن”.

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يخفض أعداد الإصابات والدخول الى المستشفى، أوضح الأبيض خلال تصريح تلفزيوني، أن “هناك عدة عوامل، أهمها مدى الإلتزام، فهناك مناطق كان الإلتزام فيها جيد جدا، ومناطق أخرى لم تلتزم بما فيه الكفاية، ونحن نتوقع أن تكون أعداد الإصابات ب​فيروس كورونا​ أقل من مرحلة ما قبل الإقفال، والفترة ساعدت بإراحة القطاع الطبي نوعا ما”.

وحذر الأبيض من أنه “حتى لو زادت القدرة الإستيعابية في المستشفيات، فليس صحيحا أن تزيد أعداد الإصابات بالفيروس، لأن الخواتيم لا تكون دائما سعيدة، وربما تتدهور صحة من يدخل المستشفى”، موضحا أن هناك بادرة أمل تتمثل في “بوادر جيدة بتطوير اللقاح ضد الفيروس”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s