كان على سلامة أن يقدم مستنداته حتى لو قرار مجلس الوزراء غير سليم

كان على سلامة أن يقدم مستنداته حتى لو قرار مجلس الوزراء غير سليم

علق النائب ​جميل السيد​ على رفض مصرف ​لبنان​ اعطاء شركات التدقيق الجنائي المعلومات المطلوبة بذريعة عدم قانونيتها، مشيرا الى انه “كان هناك تجاوز لقرار ​مجلس الوزراء​، فأنت ك​مصرف لبنان​ لا تتحمل المسؤولية حتى لو كان قرار مجلس الوزراء غير سليم، المسؤولية على ​الدولة​ وليس عليك، وعليك تنفيذه لأن لا لوم عليك ان فعلت”.

واعتبر في تصريح تلفزيوني، أن “رَفض التقرب من مصرف لبنان محاسبيا من شخص الحاكم ​رياض سلامة​ هو قرار سياسي وليس قرارا حكوميا، ورأينا جميعا كيف أن رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ أن سلامة خط أحمر، وسلامة لديه حصانات سياسية”.

وشدد السيد على أن “حسابات مصرف لبنان هي ملك ​الشعب اللبناني​، فالحاكم يقول بأنه بقي 18 مليار في مصرف لبنان والباقي مصروف، فأين هي الأموال ؟ فالبريء بأي مركز لا يخاف من التحقيق، وبتنفيذ ما طلبته شركة التدقيق الجنائي، الزعماء سيتضررون، فكل المصارف لها مرجعياتها السياسية التي استفادت من الهندسات المالية، ولأول مرة بتاريخنا قامت الدولة بأمر صحيح وهو التدقيق الجنائي، فللأسف، ​الفساد​ له مئة أب وأم والحق يتيم في لبنان”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆
يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s